وزير التخطيط: لم يكن هناك تسويق جيد للخدمات التكنولوجية المقدمة من الحكومة

هالة السعيد، وزيرة التخطيط

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إنه لم يكن هناك تسويق جيد للخدمات الإلكترونية، التى تقدمها الحكومة للمواطنين، مشددة، على أنه تم وضع منظمة تسويق واتصال جيدة إلى جانب إنشاء شبكة قوية متصلة بمحافظات مصر المختلفة، موضحة، أنه مع نهاية العام الجاري، سيتم الانتهاء من محافظات القناة بشكل كامل، وخلال الربع الأول من العام المقبل، ستكون محافظات الصعيد قد انتهت.

وأضافت وزير التخطيط، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “أسواق وأعمال”، الذى يقدمه الإعلامى أيمن صلاح، عبر فضائية “ON Live”، أن هناك أنواعًا عدة للخدمات الإلكترونية، منها ما هو متعلق بخدمات المحليات، وهى الأكثر شيوعاً، بالإضافة إلى مخالفات المرور وغيرها الخدمات، وحال ميكنتها، وربطها بالشبكة التكنولوجية ستوفر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين، وتابعت:” وفى هذا الصدد، نسعى لتطوير الكوادر البشرية من خلال برامج تدريبية متقدمة.. وميكنة الخدمات الحكومية أحد ركائز الإصلاح الاقتصادى”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>