“الأهلى للتنمية العقارية” تقترب من تدشين مشروع سكنى جديد بالساحل الشمالى على مساحة 200 فدان

المهندس حسين صبور ، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية، أن شركته بصدد الحصول على التراخيص الرسمية لبدء العمل فى تدشين مشروع سكنى ضخم بالساحل الشمالى على مساحة 200 فدان وبالشراكة مع أحد المستثمرين المحليين.

وقال أن شركته إنتهت خلال الأشهر الماضية من المفاوضات القائمة مع أحد المستثمرين حول تنمية المشروع بمنطقة الساحل الشمالى، مؤكدا أن “الأهلى” تتلقى عروضا من قبل عدد من المستثمرين للشراكة فى تطوير مشروعات سكنية وسياحية ضخمة بالسوق العقارية، وتُجرى مفاوضات مع عدد من الجهات السيادية بالدولة حول تنمية الأراضى التابعة لها.

وتوقع الحصول على تراخيص أرض الساحل الشمالى خلال فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوعين، تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية بالمشروع، ومن المقرر أن يتضمن تنفيذ فيلات سكنية وشاليهات بجانب مجموعة من الفنادق.

وتستهدف شركة الأهلى للتنمية العقارية تحقيق 5 مليارات جنيه مبيعات بنهاية العام الحالى وذلك عن مشروعاتها القائمة بالسوق العقارية، كما تُجهز الشركة للإنتهاء من مشروع “امواج” المملوك لها بالساحل الشمالى والذى تتجاوز استثماراته 4 مليارات جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>