“بلتون” ترتفع بأربحها النصف سنوية 123% و تحقق 326 مليون جنيه إيرادات

بلتون - صورة ارشيفية

بلتون - صورة ارشيفية

 

 

كشفت نتائج أعمال شركة بلتون المالية القابضة عن ارتفاع صافي أرباحها بمقدار 123% خلال النصف الأول من العام الجاري 2017.

فحققت الشركة ارتفاع في أرباحها لتصل إلى 9.3 مليون جنيه خلال الـ6 شهور المنتيه في يونيو 2017، مقابل 4.2 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام الماضي 2016.

وارتفعت الإيرادات التشغيلية للشركة بمقدار 486%، لتصل إلى 326.2 مليون جنيه، مقابل 55.6 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة 2016.

وتعقيبا على نتائج الأعمال، قال باسم عزب، العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة “أنا مؤمن بقوة بخطة الشركة التي بدأناها منذ عام ونصف من خلال وضع خطة لتحقيق نمو عالمي”.

أوضح عزب أن النمو القوي الذي شهدته الشركة في النصف الأول من 2017 هو مجرد بداية، مُؤكداً أن فريق العمل القوي بالشركة سيستمر في تنفيذ الخطط الطموحة للنمو.

أشار لخطة الشركة بالوصل بقطاع السمسرة، إلى المرتبة الأولى في مصر قريباً، مع زيادة الحصة السوقية في جميع الأسواق المبتدئة والناشئة.

أضاف أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب قد وضع أساس قوي من الصفقات المهمة قيد التنفيذ مستفيدًا من قدرتها القوية على إدارة الطروحات في أسواق مختلفة.

وعلى صعيد قطاع إدارة الأصول، أكد أن شركته تسير في مسار تنفيذ خطة توسعية قوية في كل من الأسواق المحلية والمبتدئة مع خططتا لطرح منتجات جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>