هواوي تفتتح أحدث فروعها لخدمات ما بعد البيع بمدينة نصر

هواوي 

هواوي 

افتتحت شركة هواوي فرعها الرسمي الجديد الثاني عشر في مدينة نصر لتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع بأعلى معايير الجودة العالمية، حيث تعد خدمة ما بعد البيع واحدة من أهم ركائز نجاح ونمو أي شركة.

ويأتي ذلك كجزء من خطة الشركة لزيادة عدد الفروع الخاصة بها في جميع أنحاء الجمهورية. وشهد حفل الافتتاح حضور جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك. ويأتي هذا الفرع الجديد لخدمة العملاء في منطقة مدينة نصر والمناطق المحيطة بها، علماً بأن المركز لديه القدرة  لخدمة أكثر من 800 عميل  شهرياً.

افتتاح الفرع يأتي كجزء من خطط هواوي الاستراتيجية والتوسعية لتطوير وتقوية وتحسين خدمات ما بعد البيع في مصر، خاصة في ظل إيمان جميع العاملين بالمجموعة أن خدمة العملاء هي أحد أهم مقومات النجاح للشركة. حيث تحرص هواوي في جميع فروعها على تقديم كافة خدماتها في سهولة وراحة وسرعة واحترافية عالية، والتي تتفوق بها على الشركات المنافسة في التفاعل الدائم والمستمر مع عملائها طوال الوقت بما يعطيهم أفضل تجربة ممكنة، مما يجعلها الشركة الرائدة في مصر في تقديم خدمات ما بعد البيع.

وصرح جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: “نسعى دائما في هواوي لزيادة معدلات رضاء عملائنا ، حيث ان لدينا فلسفة متفردة في التعامل مع العملاء تعتمد على توفير الاتصال الثنائي مع العميل من خلال قنوات متعددة الخدمات تشمل مراكز خدمة العملاء المعتمدة ونقاط الخدمة المنتشرة في جميع أنحاءالجمهورية، لذلك افتتحنا هذا الفرع الجديد طبقاً لاستراتيجية الشركة التي تسعى إلى خدمة كافة عملائنا بشكل محترف من خلال التوسع في شبكة خدماتنا لتغطية كافة أنحاء الجمهورية.”

وأضاف أن زيادة عدد فروع الشركة يأتي في إطار حرص هواوي للوصول إلى أكبر عدد من العملاء التي تضعهم على رأس أولوياتها. كما أكد على استمرار هواوي في ضخ للاستثمارات في السوق الاتصالات المصرية التي تعتبرها من الأسواق الهامة والواعدة في المنطقة  و لذلك قد قامت هواوي بافتتاح  9 مراكز خدمة أخرى خلال العام الجاري 2017  موزعة بشكل متوازن على محافظات الجمهورية من خلال خطتها التوسعية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>