“Nubis apps ” للحلول الطبية بصدد التعاقد مع 4 مراكز طبية بقيمة 4 مليون جنيه 

كشف أشرف الطنبولى، رئيس شركة “Nubis apps “للبرمجيات والحلول الطبية، أن شركته بصدد التعاقد مع 4 مراكز طبية لتوريد حلول برنامجها الطبي “E-DOCTOR DOT CLINIC” بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 مليون جنيه.

أضاف إنه سيتم تفعيل النظام الطبي للمراكز خلال شهرين من بدء توريد الحلول الطبية، بإجمالي طاقة تصل نحو 120 طبيب، يتم مساعدتهم من خلال النظام على التواصل مع المرضى ، ومتابعة الحالة المرضية ، و الحجز والشئون المالية والتأمينية.

يُعد ” E-DOCTOR ” برنامج طبى، وموقع إلكترونى متاح على أجهزة هواتف “الأندرويد” و”الأيفون”، يساعد الطبيب على مراجعة الزيارات السابقة للمرضى، وتشكيل فريق استشارى، علاوة على تحديد الإشعات والتحاليل المطلوبة.

كان قد توقع الطنبولي، في تصريحات سابقة لـ”أموال الغد”، وصول “Nubis apps” إلى 500 طبيب نهاية 2017 مقارنة بـ 200 طبيب متواجدين بالفعل الأن عبر حلول برنامجها ” E-DOCTOR”، مستهدفًا مبيعات مليون دولار خلال العام الجاري بدعم من التوسعات في السوق الخليجي ودول أفريقيا وتدشين تطبيقات جديدة.

وأشار إلى خطة الشركة في التوسع في السوق الأفريقية بجانب تواجدها في السعودية وبعض دول الخليج، مؤكدًا أن الشركة تستهدف الوصول لأكثر المناطق زيادة سكانية مرتفعة لضمان الوصول لأكبر عدد من الأشخاص.

تأسست  «nubis apps» فى أغسطس 2015، برأسمال 1.5 مليون جنيه، عبر 3 مستثمرين يمتلكون حصصاً متساوية من أسهمها، ويمثلون مجالات الأعمال والطب والبرمجة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>