“هاتشيكو” تستهدف رفع استثمارتها لـ50 مليون جنيه خلال 5 سنوات

تستهدف شركة هاتشيكو لتغذية ورعاية الحيونات الأليفة ، رفع استثمارتها لتصل نحو 50 مليون جنيه خلال الـ5 سنوات المقبلة.

قال ياسر رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ، إن الشركة  تم تأسيسها كشركة توصية بسيطه في نوفمبر 2016 برأس مال لا يتعدي 200ألف  جنيه ، مشيرا إلى أنه جاري تحويلها لشركة مساهمه مصرية برأس مال مصدر قيمته 3مليون  جنيه .

أضاف أنه من المستهدف أن يتعدى  اجمالي قيمة استثمارات  5 ملايين جنيه كمرحلة أولى، موضحا أن  فكرة  الشركة  جاءت في يوليو 2016 مع ارتفاع أسعار المنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفه وقيود الاستيراد وارتفاع سعر العملة وتدني جودة العديد من المنتجات المستوردة.

ولفت رشاد إلى  تنظيم مؤتمر صحفي يضم العديد من رجال الأعمال والإعلاميين، للإعلان  عن بدء انطلاق الشركة لتوفير منتجاتها وخدماتها في مجال تغذية ورعاية الحيوانات الأليفة بالسوق المصرية.

وتتلخص رؤية هاتشيكو في تطوير علامة تجارية واحدة Hachiko  يستطيع العميل من خلالها الحصول على كافة الخدمات المرتبطة بمجال الحيوانات الأليفة بدءًا من التغذية مرورًا بالتدريب والاستضافة والخدمات البيطرية العلاجية والخدمات الاستشارية للأسر المصرية One Focal point for All Pet owners.

وتمتلك هاتشيكو مجموعه من خطوط الأعمال المخطط لها وتشمل التغذية – التدريب – الاستشارات – الخدمات الصحية – الاستضافة  … خط الأعمال النشط  حاليا هو مجال التغذية فقط.

وعن شرائح العملاء المستهدفة، أوضح أنها  تستهدف ثلاثة شرائح أساسية الأولى هي شريحة العملاء أصحاب الدخول المرتفعه والذين يهدفون في المقام الأول إلى الحصول علي منتج عالي الجوده بسعر منافس للمستورد، والثانية هي الموزعين العاملين في المجال وأصحاب المزارع المشهود لهم بالكفاءة والجودة، وأخيرًا الشريحة الثالثة وهم هواة تربية الحيوانات الأليفه عن علم وثقافة واهتمام ورعاية حتي لو كانوا من أصحاب الدخول المتوسطه ولهذا يقدم هاتشيكو مجموعه من المنتجات بأسعار متفاوته.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>