“جارتنر “: مايكروسوفت تتصدر سوق حلول إدارة البيانات والتحليلات

مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت

قامت شركة الأبحاث العالمية جارتنر بتصنيف شركة مايكروسوفت كشركة رائدة في مجال سوق ماجيك كوادرانت لحلول إدارة البيانات (DMSA) ، وقد تم اعتماد الشركة بناءاً على توفيرها أعلى معايير “القدرة على التنفيذ” و “اكتمال الرؤية”.

وقال نجيب أوزيوجال مدير مجموعة مشاريع أعمال الحوسبة السحابية لدى مايكروسوفت الخليج “تكمن مهمة مايكروسوفت في مساعدة كل فرد ومنظمة من تحقيق المزيد عن طريق التحول الرقمي ، وذلك بهدف إشراك العملاء ، وتمكين الموظفين ، وتحسين العمليات ، وتحويل المنتجات والخدمات ، كما نعمل خلال تزويد العملاء بحلول إدارة البيانات والتحليلات بمساعدتهم على تحقيق كامل إمكانات البيانات الخاصة بهم ومنحهم القدرة على إحداث ثورة في علاقات العملاء “.

يتم تعريف حلول إدارة البيانات والتحليلات “DMSA” من قبل جارتنر كنظام تخزين ووصول ومعالجة وتقديم البيانات من أجل التحليلات ، وقد قامت مايكروسوفت تماشيا مع الطبيعة المتطورة لعلم البيانات بتطوير منصة البيانات الخاصة بها من خلالSQL  سيرفر 2016 وحزمة كورتانا إنتليجانس، وذلك بهدف جعل معالجة البيانات الكبيرة وتوفير تحليلات أبسط.

كما تُمكن حلول البيانات المنظمات من تحويل البيانات إلى أعمال ذكية، في حين يتضمن SQL سيرفر جهاز مستودع البيانات (منصة لنظم التحليلات) مدعومة بأزور SQL مستودع البيانات ، وكذلك أزور “HDInsight” وأزور داتا ليك للخدمات السحابية ، كل هذه العروض تثبت فهم عميق لإحتياجات المؤسسة لفهم البيانات الخاصة بهم وجعلها ذكية أكثر وقابلة للإستخدام العملي.

تغطي عروض مايكروسوفت العديد من حالات الاستخدام ، وتستمر في معالجة الشراكات السحابية من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخيارات القائمة على مايكروسوفت أزور .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>