“فوري” تـُفعل شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع بجميع أنحاء الجمهورية.. وتؤسس شركة جديدة بمساهمة بنكين

محمد عكاشة المدير التنفيذي لشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية

محمد عكاشة المدير التنفيذي لشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية

60 مليون جنيه رأسمال الشركة الجديدة.. وافتتاح 250 فروع بنهاية 2018

“فوري بلس” تتيح خدمات الشركة إلى جانب خدمات بنكية لعملاء البنكين

كشف محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فورى عن تفعيل الشركة لخدمات شحن كروت عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بكافة أنحاء الجمهورية، ضمن خدمات الشركة التي تصل إلى نحو 200 خدمة تقدمها لعملائها.

أضاف فى تصريحات لـ “أموال الغد”: “تم تأسيس شركة جديدة هي فوري بلس بمساهمة بنكين أحدهما حكومي والأخر بنك قطاع خاص، وبرأسمال قدره 60 مليون جنيه، على أن تكون فوري مسئولة عن عملية الإدارة، ومن المقرر أن تتيح فروعها خدمات فوري إلى جانب استقبال حوالات العملاء، وتلقي طلبات اصدار الكروت الائتمانية، واستلامها من قبل عملاء البنكين من أي فرع من فروع فوري بلس.”

أوضح عكاشة أنه من المستهدف افتتاح أول 10 أفرع لـ “فوري بلس” خلال الشهر الجاري، والوصول إلى 50 فرع بنهاية العام الجاري ثم 250 فرع بنهاية 2018.

وتمتلك “فوري” نحو 60 ألف منفذ خدمة وتستهدف الشركة زيادتها الى 70 ألف منفذ بنهاية العام الجاري، وتزيد حجم العمليات المُنفذة عن طريق شبكة فورى عن مليون و٦٠٠ ألف عملية يومياً، كما تستهدف الشركة زيادتها إلى ٢.٥ مليون عملية بنهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>