<

“إم.أو.تى للإستثمار والمشروعات” تحقق 145 مليون جنيه استثمارات بأراضى السكة الحديد خلال 2016

ايرادات السكك الحديدية - السكة الحديد

صورة ارشيفية

حققت شركة إم.أو.تى للاستثمار والمشروعات التابعة لهيئة السكك الحديدية لإدارة الأصول المملوكة لها 145 مليون جنيه إيرادات عن نشاط الاستثمار العقارى القائم على أراضى السكة الحديد خلال العام الماضى.

أكد المهندس شريف نبيه، رئيس مجلس الإدارة، أن شركته ساهمت فى تنمية 26 مليون متر مربع أراضى لصالح نشاط الاستثمار العقارى، وذلك فى إطار أعمالها بتخصيص أراضى صالحة للاستثمار والتنمية تؤول ملكيتها للهيئة القومية للسكك الحديدية، ويتم إعادة استغلالها فى تنفيذ مشروعات عقارية ذات عوائد ربحية.

أضاف فى تصرحات خاصة، أن شركته تعاقدت على تنفيذ 13 مشروع عقارى موزعا على القاهرة والمحافظات على الأراضى التابعة لملكية السكك الحديدية، مشيرا إلى أن جميع الأراضى تم فض منازعاتها بالتعاون مع المحليات وأجهزة المحافظات بما يؤهلها لإصدار تراخيص المشروعات العقارية.

وأشار إلى تولى شركته مهام إدارة كافة الأصول المملوكة لهيئة السكك الحديدية، والتفاوض مع المستثمرين العقاريين وتقييم دراسات الجدوى للمشروعات المطروحة، موضحا أن نشاط شركته فى إدارة الأنشطة العقارية والتجارية والاعلانية يهدف إلى تدعيم خطة الهيئة فى تحقيق إيرادات مرتفعة وضمان تحسين الخدمة بمحطات المترو والسكة الحديد دون اللجوء لرفع أسعار التذاكر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>