<

أوبل تطلق “Corsa” الرياضية بـ385 ألف جنيه

أوبل كورسا s

تعتزم شركة أوبل الألمانية إطلاق موديلا رياضيا من سيارتها الصغيرة Corsa في الأسواق بمزيد من القوة والجاذبية بسعر يبدأ من 18.4 ألف يورو بما ما يعادل 385 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة أن الموديل الرياضي Corsa S يعتمد على سواعد محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر وبقوة 150 حصان، مع عزم دوران أقصى 220 نيوتن متر، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات. وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة Corsa S من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 8.9 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 207 كلم/س.

وصممت السيارة الجديدة بالملامح الخاصة بخط التجهيزات OPC، وتكتمل هذه الملامح الرياضية بشفة المئزر الخلفي المطلية بنفس لون السيارة وتصميم “الكربون” على أجسام المرايا الخارجية ومخرج العادم المطلي بالكروم، فضلا عن مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية LED، والجنوط مقاس 17 بوصة المصنوعة من معدن خفيف بلونها الثنائي في تصميم خماسي البرامق.

وتمتلك المقصورة الداخلية مقود رياضي، وعصا مكبح اليد المكسوة بالجلد، والدواسات الرياضية المصنوعة من سبائك الألومنيوم، لتعميق الطابع الرياضي داخل السيارة، كما يتوفر للسيارة مقاعد ريكارو الرياضية حسب الرغبة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>