محافظ السويس يقرر تشكيل لجان لتقنين أوضاع أراضي الدولة

قرر أحمد محمد حامد، محافظ السويس، تشكيل لجان فرعية بقطاعات الزراعة، والثروة السمكية، والآثار، وهيئة الأوقاف، والتنمية السياحية، وباقي الجهات المعنية، برئاسة مديري عموم المديريات، لعمل تقرير عن تقنين الأوضاع للأراضي التي تتبع هذه الجهات.
وطالب المحافظ، خلال اجتماعه، اليوم الأحد، مع لجنة استرداد الأرضي، اللجان التي سيتم تشكيلها، تحديد المستحقين لتقنين الأراضي، والمساحات التي سيحصلون عليها، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة، والأحياء، ولجنة استرداد الأراضي، وإدارة الأزمات بالمحافظة.
وأكد المحافظ، ضرورة مراجعة الوثائق المقدمة، من جهات الولاية على الأرض، من قبل لجنة استرداد الأراضي، للتأكد من البيانات المدونة بها، لاتخاذ القرارات المناسبة ، لفتح باب التقنين حتى لا يَظلم أحدًا.
كلف المحافظ السكرتير العام المساعد، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، من أجل الحفاظ على الأراضي بعد استردادها، وعمل التصور المطلوب للاستخدام الأمثل لهذه الأراضي، وأسلوب الاستفادة بها للمنفعة العامة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>