“كونستركشن للمقاولات”: تسليم 3 مشروعات سكنية بتكلفة 450 مليون جنيه خلال العام الماضي

صورة ارشيفية

أكد المهندس طلعت فوزي، نائب العضو المنتدب بشركة كونستركشن للمقاولات، إن شركته انتهت خلال العام الماضي من تسليم 3 مشروعات كبرى بتكلفة إجمالية بلغت 450 مليون جنيه.

قال أن المشروعات التي تم الانتهاء منها تتوزع على مشروع سكني لصالح شركة “سوديك” للاستثمار، بجانب مشروع للوحدات السكنية المصيفية بـ “بورتو العين السخنة” والتابع لمجموعة عامر جروب، ومشروع آخر لإنشاء مباني متعددة الأغراض بمدينة السويس تم تنفيذها لصالح شركة سان مصر للبترول إحدى الشركات التابعة لشركة مصر للبترول.

أضاف  أن شركته تعاقدت على تنفيذ 3 مشروعات سكنية خلال الربع الأول من العام الحالي بقيمة تبلغ 260 مليون جنيه، وتشمل إنشاء عمارات سكنية وفيلات بالتجمع الخامس لصالح شركة “سوديك” سيتم الانتهاء منها خلال عام بتكلفة 100 مليون جنيه، بالإضافة إلى إنشاء عدد من الوحدات المصيفية والفيلات والتاوس هاوس لصالح شركة “تطوير مصر” موزعة على مشروعيها بالساحل الشمالي القائم بمنطقة فوكا، والآخر بالعين السخنة بتكلفة إجمالية للمشروعين تبلغ 160 مليون جنيه.

أوضح أن شركته تقترب من إنهاء مفاوضاتها حاليا على تنفيذ مبنى إداري بالحي الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطتها للتوسع بالعمل في السوق المحلية والتنافس على المشروعات الكبرى، مشيرا إلى خطة الشركة للوصول بإجمالي التعاقدات إلى 650 مليون جنيه بنهاية 2017.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>