“غبور أوتو” و”مصر للتأمين” يقدمان خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها

جانب من التوقيع

وقعت شركة جي بي غبور أوتو، المتخصصة في مجال تجميع السيارات وتوزيعها في مصر والشرق الأوسط عن اتفاقية تعاون مع شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات لتقديم خدمات الإصلاح شاملة جميع أعمال الميكانيكا والكهرباء والسمكرة والدهان وقطع الغيار لعملاء مصر للتأمين المؤمن على سياراتهم.

ووقع الاتفاقية عادل موسى, رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين وأمير أميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو.

وتقدم شركة جي بي غبور أوتو خصمًا خاصًا لعملاء شركة مصر للتأمين من أصحاب السيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري يصل إلى 10% على المصنعية و5% على قطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها. بالإضافة إلى خصم 50% على مصنعية التركيب وضبط الزوايا والترصيص عند تغيير الإطارات الأربعة مع تطبيق كافة الأحكام والشروط.

بموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة جي بي غبور مزايا عديدة للعملاء في حال وقوع حادث للسيارة المؤمن عليها أهمها التواصل مع شركة مصر للتأمين لإرسال مندوب للمعاينة وإعداد تقرير عن الحادث وسرعة الانتهاء من الإجراءات وتسهيل عملية صرف مبلغ التعويض. بالإضافة إلى إتاحة خدمة ونش الإنقاذ لنقل السيارة والوصل بها إلى أقرب مركز صيانة من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 16661.

وسيكون للعميل الأولوية في إصلاح سياراته في أحد مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لشركة جي بي غبور أوتو بشكل سريع دون الحاجة لحجز موعد مسبق أو الانتظار لوقت طويل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>