انطلاق معرض Cairo ICT 2017 بمشاركة 400 شركة عالمية 26 نوفمبر المُقبل

ينطلق معرض ومؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017، في دورته الـ21، يوم 26 نوفمبر المقبل، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.
ويستقبل على مدى 4 أيام، زوار من مصر والعالم العربي والقارة الإفريقية، للقاء أكثر من 400 شركة عالمية ومحلية في قطاعات التكنولوجية المختلفة، سواء الاتصالات أو تكنولوجيا المعلومات والشبكات والأقمار الصناعية، أو تقنيات المدفوعات المالية أو الدفاع والأمن والسلامة العامة، وبناء المدن والمجتمعات الذكية.

ويشارك في المؤتمر، أكثر من 500 خبير ورئيس تنفيذي للشركات والمؤسسات ، حيث يعد من أهم المؤتمرات في مجالاته المتعددة، ويستمر طوال 4 أيام، في 3 مسارات متوازية حيوية، إضافة إلى ما تقدمه الشركات المشاركة من ورش عمل وعروض تقديمية للمنتجات والحلول.

وتولي الدولة في مصر معرض ومؤتمر Cairo ICT، اهتماما ودعما كبيرا، حيث حضر المعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الدورتين السابقتين، حرصًا منه على الالتقاء بصناع التكنولوجيا في مصر والعالم، حيث أمضى أكثر من 3 ساعات في الزيارتين برفقة كبار المسؤولين في الدولة، وعلى رأسهم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء و عدد من الوزراء.

وقال أسامة كمال رئيس شركة “تريد فيرز” المنظمة للمعرض، إن شعار Cairo ICT 2017 في دورته المقبلة “خارج التوقعات”، ما ينطبق على التقنيات والحلول المتطورة التي لا يمكن للزائر أن يتوقعها اليوم، حيث إن سرعة التطور الفائقة في هذا المجال أخرجته من مجال التوقعات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>