وزير النقل يتابع أعمال التطوير بمحطة مصر في الإسكندرية

هيئة السكة الحديد - ايرادات السكك الحديدية

قطار - ارشيفية

قام الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، مساء اليوم، بجولة تفقدية لمحطة مصر بالإسكندرية، وذلك ضمن خطة متابعة المحطات التي يتم تطويرها، وكان في استقبالة اللواء مدحت شوشة، رئيس الهيئة، وقيادات الهيئة.

تفقد الوزير، أعمال تطوير المحطة، والتي تشمل أعمال تحسينات بالكامل للمحطة، وإحلال وتجديد جميع الأرصفة، مع إنشاء خطوط الحريق، وتموين القطارات، وكاميرات المراقبة، وكذلك تحسينات شاملة لواجهة المحطة من الخارج، وساحة انتظار السيارات، ويبلغ التكلفة الإجمالية حوالي١٤٥ مليون جنيه.

وأثناء الجولة، تفقد الدكتور هشام عرفات، القطار رقم ٨٨، المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، وكذلك عدد آخر من القطارات الموجودة على الأرصفة، والتقى بعدد من الركاب، لمعرفة استفساراتهم ومقترحاتهم حول الخدمة المقدمة.

ووجه وزير النقل، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بالمحطة، وضرورة رفع معدلات السلامة والأمان على الأرصفة، التي يتم تطويرها، حفاظا على سلامة الركاب، وتطوير الإذاعة الداخلية بالمحطة، لإعلام المسافرين دوريا بمواعيد القطارات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>