مسئول بمحافظة الأقصر: الباخرة الغارقة متهالكة وأصحابها تركوها لتغرق

أكد العميد صلاح المندوه، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، أن الباخرة الغارقة على شاطئ النيل بالكرنك قديمة ومتهالكة، ولا يوجد بها زبائن أو عمال، لأنها متوقفة عن العمل منذ فترة طويلة، كما أنها خارج نطاق الخدمة.

وأضاف المندوه، أن الباخرة والتي ترسو أمام مسجد السيد يوسف بمنطقة الكرنك، متهالكة تماما، ولا تصلح للعمل، وأن أصحابها تركوها حتى غرقت، مشيرا إلى انتداب لجنة لفحص ومعاينة المركب، للتعرف على سبب غرقها، ومحاولة سحبها، ومحو الأضرار التي نتجت عن واقعة الغرق.

ودعا المندوه المواطنين، لعدم القلق، مطالبا وسائل الإعلام، تحرى الدقة وعرض المعلومة كاملة أمام الجمهور، منعا لحدوث بلبلة، حيث كانت قد انتشرت معلومات، حول غرق باخرة نيلية بالأقصر، دون عرض تفاصيل الواقعة، مما تسبب في قلق الأهالي، خوفا من الأضرار الناجمة عن غرق المركب، وهو الأمر الذي لم يحدث قطعا، وتم التحرك الفوري لمتابعة الأمر، بناء علي توجيهات الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>