مرسيدس تطرح الفئة S الجديدة بـ84.6 ألف يورو

مرسيدس الفئة s الجديدة

تعتزم شركة مرسيدس الألمانية التابعة لمجموعة دايملر الألمانية طرح الموديل الجديد من الفئة S، خلال شهر يوليو الجاري بسعر يبدأ من 84.639 ألف يورو.

وأوضحت الشركة أن الموديل الجديد لم يشهد أية تغييرات من الناحية التصميمية باستثناء الأضواء بالخلف مع أغطية الزينة، التي تلمع بمظهر يضاهي غبار النجوم، والأضواء بالأمام مع ثلاثة أشرطة للأضواء النهارية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED.

وأشارت إلى أن جميع محركات السيارة البنزين والديزل جديدة، وهي تغطي نطاق قوة يمتد بين 210 كيلووات/286 حصان و345 كيلووات/469 حصان. وتنطلق أسرع الموديلات من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 6ر4 ثانية، في حين يستهلك أكثر الموديلات اقتصادية 5ر5 لتر ديزل/100 كلم.

ويشهد الموديل الجديد تطبيق مراحل جديدة في تطور نظام القيادة الآلي؛ حيث تقوم فارهة مرسيدس الآن بالكبح قبل المنعطفات والدورانات بشكل أوتوماتيكي، كما يمكنها تغيير حارة السير على الطرق السريعة بشكل ذاتي. ويتم التحكم في هذه الوظائف من مقود السيارة الجديد لمزيد من الراحة.

وتتولى السيارة مهام القيادة على الطريق يمكن للركاب التمتع ببعض مظاهر الاستجمام والراحة في الداخل وعن طريق ما يسمى ببرامج “تجديد النشاط”، التي تجمع بين المكيف ووظيفة التدليك والتعطير والموسيقى والإضاءة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>