وزيرة الاستثمار تبحث إطلاق مبادرة لإقامة حضانات أعمال لمشروعات الشباب

د.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

بحثت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع أحمد الألفي، مؤسسة شركة فلات 6 لابز وهاني السنباطي، المدير التنفيذي لشركة سواري فنتشرز، إطلاق مبادرة في 6 محافظات لإقامة حضانات لمشروعات الشباب، لدعم مشروعات الشباب في المحافظات .

أضافت الوزيرة عن استعدادها لتخصيص مكان في عدد من المناطق الاستثمارية والحرة ببعض المحافظات، لتفعيل هذا الاتفاق الذي تم توقيعه بين الوزيرة وشركة فلات 6 لابز وشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار.

أكدت على أهمية زيادة الدعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة خاصة في المحافظات الأكثر احتياجا خاصة في الصعيد، لما لها من دور في توفير فرص عمل للشباب والمرأة.

أوضحت أن هدفها هو مساعدة المستثمر الصغير ورواد الأعمال، في إطار ما تضمنه قانون الاستثمار من دعم لريادة الأعمال، وفي ظل حرص الوزارة على توفير فرص متساوية لكل المستثمرين كبار وصغار وتقديم الدعم الفني والمادي لهم، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على التنسيق مع شركاء مصر في التنمية لزيادة الدعم لمشروعات الشباب في المحافظات

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>