“موانئ البحر الأحمر”: 21 % زيادة فى حركة المسافرين خلال يونيو الماضى

الواردات - إجمالي واردات مصر

صورة ارشيفية

قال ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن الهيئة شهدت وصول وسفر 88 ألف راكب بموانيها خلال شهر يونيو الماضى بنسبة زيادة 21 % عن نفس الفترة من العام الماضى و ذلك من خلال استقبال 79 الف راكب و مغادرة 9 الاف راكب عبر موانئ سفاجا ونويبع والغردقة .

أضاف أن ميناء سفاجا شهد وصول و سفر 49 ألف راكب بنسبة زيادة 16 % عن نفس الفترة من العام الماضى وذلك من خلال استقبال 44 الف راكب و مغادرة 5 الاف راكب على الخطوط الملاحية الثلاثة سفاجا / ضبا ، وسفاجا / ينبع ، وسفاجا / جدة .

أشار إلى أن ميناء نويبع شهد وصول و سفر 22 ألف راكب و ذلك من خلال استقبال 18 الف راكب و مغادرة 4 الاف راكب، كما شهد ميناء الغردقة استقبال 17 الف راكب .

وأوضح أن موانئ الهيئة شهدت وصول و سفر 2265 سائح خلال يونيو 2017 بنسبة زيادة 10 % عن العام الماضى و ذلك من خلال استقبال 1676 سائح و مغادرة 589 سائح و ذلك بموانى شرم الشيخ و نويبع، كما شهد ميناء شرم الشيخ سفر 29 سائح بينما شهد ميناء نويبع وصول و سفر 2236 سائح و ذلك من خلال استقبال 1676 سائح ومغادرة 560 سائح .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>