“فوري” تتيح تجديد رخصة السيارة ودفع المخالفات

صورة ارشيفية

طورت شركة فوري خدمة “جدد رخصتك في خطوة واحدة”، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، بما يتيح تجديد رخصة السيارة ودفع كل من الضريبة والمخالفات والتأمين الإجباري، ثم توصيلها حتى باب المنزل في أقل وقت.

يأتي تطوير الخدمة في إطار خطة “فوري” لتلبية احتياجات المواطنين، حيث تمكن الخدمة توفير الوقت الذي يواجهه المواطن في تجديد رخصة السيارة، إلى جانب دعم الشركة لمنتجها الإلكتروني بأفضل الأنظمة لضمان إجراء عملية التجديد.

تُقدم الخدمة المتطورة خدمات: تجديد رخصة السيارة، دفع الضريبة، دفع شهادة المخالفات والتأمين الإجباري وتوصيلها للمنزل خلال 7 أيام عمل ، حيث يستطيع العميل استخدام الخدمة عن طريق موقع ماي فوري http://tempuri.org/tempuri.html والدفع ببطاقة الائتمان أو عن طريق صفحة فوري على فيس بوك http://tempuri.org/tempuri.html، أو الاتصال بخدمة العملاء على رقم 16421 حيث يتم التحقق من بيانات التجديد وتقوم خدمة العملاء بإرسال كود الدفع على هاتف العميل، ثم يتم الدفع بواسطة الكود المرسل لدى أي تاجر لديه علامة فوري.

وتوفر الشركة الخدمة للسيارات الملاكي للفئة أقل من 2030cc فقط، وذلك في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة، حيث يتم العمل الآن على تفعيلها بباقي المحافظات المشتركة في الخدمة.

كانت طرحت “فوري” خدمات تجديد الرخصة ودفع المخالفات في 2015، وتأتي هذه الخدمة استكمالا لخطة الشركة لخلق فرص دفع جديدة في السوق المحلي وتقديم أحدث الأساليب التكنولوجية لخدمة المستهلك ومقدم الخدمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>