“العبد” تُسلم 95 عمارة بمشروع الاسكان الإجتماعى خلال 2016 بتكلفة 280 مليون جنيه

صورة ارشيفية - مقاولات

إنتهت الشركة المصرية المساهمة للمقاولات “العبد” إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد من تسليم حصة أعمالها بمشروع الإسكان الإجتماعى على مستوى القاهرة والمحافظات خلال العام الماضى بإجمالى 95 عمارة سكنية، وبتكلفة إجمالية تبلغ 280 مليون جنيه.

أكد المهندس أشرف نعمان، رئيس قطاع التخطيط والإشراف على المشروعات، أن مشروعات عمارات الاسكان الاجتماعى تتوزع على محافظات سوهاج والمنيا الجديدة والاسكندرية والقاهرة والاسماعيلية، وتم إسنادها بالأمر المباشر للشركة، كما لم يتجاوز البرنامج الزمنى لتنفيذها 18 شهرا.

وأضاف أن شركته لم تحصل على أوامر إسناد جديدة لتنفيذ مشروعات سكنية بالسوق المحلية، وتستهدف مضاعفة حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة من خلال التوسع بقطاع الاستثمار العقارى وطرح مشروعات جديدة بالسوق، وتنمية محفظة الأراضى المملوكة لها.

وأشار إلى إمتلاك شركته قطع أراضى واسعة بمدينة العبور و6 أكتوبر بمساحات تتجاوز 5 آلاف متر مربع، فضلا عن مساحات أخرى فى بالاسكندرية تتجاوز 4 آلاف متر مربع، وتُخطط الشركة للإستفادة بالأراضى الغير منماة بما يسهم فى رفع العوائد المالية للشركة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>