“كلاود” تُسند وثيقة المسئوليات للعاملين بشركة جلوبال لـ”اسكان للتأمين” بـ20 مليون جنيه

نجية محمد، العضو المنتدب لشركة كلاود للوساطة

اسندت شركة كلاود للوساطة التأمينية وثيقة المسئوليات للعاملين بشركة جلوبال لتركيب الأجهزة الإلكترونية في إحدى مشروعاتها بمنطقة البحر الأحمر، لصالح شركة إسكان للتأمينات العامة والممتلكات.

وقالت نجية محمد، العضو المنتدب لشركة كلاود للوساطة، أن إجمالي أقساط الوثيقة بلغت نحو 500 ألف دولار، مُشيراً إلى أن إجمالي مبالغ التأمين تصل إلى 1.2 مليون دولار، بما يُعادل حوالي 20 مليون جنيه.

وأشارت في تصريحات لـ”أموال الغد”، أن الوثيقة شملت على تغطية كافة الأخطار والأضرار الجسمانية والوفاة الواقعة على عاتق المؤمن عليهم خلال فترة ومكان تنفيذ المشروع.

ومن ناحية أخرى، أوضحت نجية أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة للتوسع الجغرافي والفني بالسوق المصرية عبر زيادة عدد الشركات المتعاقد معها، موضحاً أن الشركة تعاقدت حتى الآن مع 3 شركات ممثلة في وثاق للتأمين التكافلي – مصر، واسكان للتأمين، والمتحدة للتأمينات العامة والممتلكات، كما تسعى  إلى التعاقد مع شركات مصر للتأمين وبيت التأمين المصري السعودي وأليانز للتأمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت أن الشركة تعتزم أيضاً التوسع خلال الفترة القادمة بنشاط تأمينات الحياة عبر تدشين إدارة متخصصة لهذا النشاط بالشركة، منوهةً إلى عزمها التعاقد مع شركتي اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة والمصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلي في بداية مزاولتها للوساطة في هذا النشاط.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>