اليوم.. مصر تواجه اليابان في مونديال السلة

يلتقى اليوم منتخب شباب السلة تحت ١٩ سنة مع نظيره اليابانى فى المباريات الترتيبية ببطولة كأس العالم للشباب التى تقام باستاد القاهرة وتختتم غدا.

ويتنافس المنتخبان على المراكز من التاسع إلى الثانى عشر ، بعد أن فاز المنتخب على إيران بينما تغلبت اليابان على كوريا ، وفى حالة فوز الفراعنة فى مباراة اليوم تخوض مباراة المركزين التاسع والعاشر.

فيما تقام اليوم منافسات دور قبل نهائي بطولة كأس العالم لشباب السلة ، حيث  نجحت  ٤ منتخبات في الوصول لهذا الدور بعد تغلبها في المباريات السابقة التي تم خوضها ، وهى ايطاليا وكندا و امريكا واسبانيا  .

ومن المقرر أن يشهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة منافسات دور قبل نهائي المونديال لمتابعة الحدث ولمؤازرة الفراعنة في باقى المشوار والذى تم خلاله التفريط في حلم  ربع نهائي ليكون انجاز لم يحققه منتخب افريقى أو عربي فى بطولات كأس العالم.

وأرجع أنطونيو أورينجا المدير الفنى للمنتخب، أسباب عدم ثبات المستوى لكثرة الإصابات التى لحقت بلاعبى الفريق الأساسيين المؤثرين، حيث أصيب محمد أسامة فى أول مباراة بينما أحمد خلف بيبو فى الثانية ثم على أسامة ، ورغم أن الإصابات التواءات فى الكاحل لكنها أثرت سلبا على نتائج المباريات.

يذكر أن منتخب الفراعنة فاز فى أول لقاء أمام بورتوريكو فى افتتاح المونديال ، ثم خسر أمام ليتوانيا ثم ألمانيا وسقط أمام الأرجنتين فى منافسات دور الـ١٦.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>