“قيمة لإدارة المنشآت” تتعاقد لإدارة مبنى بالتجمع الخامس

الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري

المهندس أشرف دويدار،العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية

تعاقدت شركة قيمة لإدارة المرافق والمنشآت، لإدارة مبنى تجاري إداري باالتجمع الخامس، كما تتفاوض الشركة حاليا لإدارة مبنى جديد  بالقاهرة الجديدة تسعى الشركة للتعاقد عليه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، أن الشركة بدأت بإدارة المشروعات المملوكة لشركة أرضك وهي زيزينيا القاهرة الجديدة ، وزيزينيا روز، وزيزينيا فلاورز الشروق، وزيزينيا جاردن القاهرة الجديدة ، لافتا إلى أن الشركة لا تزال تواجه حداثة مفهوم إدارة المنشآت والمشروعات بعد تنفيذها داخل السوق العقارية المصرية.

 
يذكر أن شركة قيمة لإدارة المرافق والمنشآت مملوكة بالشراكة بين شركتي أرضك للتنمية والاستثمار العقاري وتقني اللبنانية -أحد أكبر الشركات المتخصصة في قطاع إدارة المرافق والمنشآت في منطقة الشرق الأوسط، تم إطلاقها مارس الماضي، بهدف تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة في مجال إدارة المنشآت والمرافق بالإضافة إلى خلق كوادر مصرية شابة مؤهلة للعمل في مجال إدارة المرافق والمنشآت.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>