<

“الشمس للإسكان” تستهدف 400 مليون جنيه حجم أعمال بنهاية 2018

محمود مغاورى، رئيس مجلس إدارة الشركة

تعتزم شركة الشمس للإسكان والتعمير الوصول بحجم أعمالها إلى 400 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2018 المقبل وذلك فى إطار خطتها للتوسع بحجم الأعمال بالسوق المحلية.

أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن شركته تستهدف الوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى 300 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2017 الجارى، وتتنافس على شراء قطع أراضى جديدة بمناطق أكتوبر والقاهرة الجديدة .

أضاف أن شركته تُخطط للحصول على 100 فدان بالقاهرة الجديدة وتدرس إنشاء مشروع سكنى ضخم بتكلفة تصل إلى مليار جنيه، ملمحا إلى قيام الشركة بمخاطبة هيئة المجتمعات العمرانية بجاهزيتها لتدشين مشروعى سكنى ضخم بالقاهرة الجديدة وتنتظر طرح الأراضى خلال الفترة المقبلة.

واوضح أن شركته تطور عدد محدود من المشروعات السكنية بنظام المشاركة مع عدد من المطورين العقاريين ، حيث تعمل فى تطوير 35 ألف متر مربع بالقاهرة بالشراكة مع القطاع الخاص وتستهدف التوسع بأعمالها من خلال المشاركة على تنفيذ مشروعات سكنية كبرى خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>