الاتحاد للطيران تُعزز قدراتها الاستيعابية لـ5 دول عربية

إحدى طائرات أسطول الإتحاد للطيران - صورة أرشيفية

قالت شركة الاتحاد للطيران، إنها ستقوم بتعزيز قدرتها الاستيعابية بين المركز الرئيسي لعملياتها التشغيلية وبين عمّان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء والرباط وذلك تلبية للطلب خلال فترة الذروة بين شهري يونيو وسبتمبر، فيما ستوفر خدمات إضافية إلى الدمام على مدار العام.

وأوضح بيان الشركة اليوم السبت، أنها سوف توفر الرحلات الإضافية وتوزيع طائرات أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خيارات أكثر وراحة أكبر للضيوف المحليين المسافرين خلال موسم العطلات.

واوضح البيان، أنه سيتم في البداية، خدمة مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية بثلاث رحلات أسبوعية إضافية صباحية وذلك أيام الإثنين والأربعاء والجمعة اعتباراً من 26 يونيو لتصبح رحلات يومية اعتباراً من 9 يوليو، وستؤدي زيادة القدرة الاستيعابية إلى أكبر مدن المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إلى زيادة عدد الرحلات على هذا المسار إلى أربع رحلات يومية على مدار العام.

ومع ترقية مسار عمّان بالفعل إلى طائرة بوينغ 787 على خدمات الرحلات اليومية الحالية، فسيتم تشغيل رحلة يومية إضافية في الصباح الباكر تخدم العاصمة الأردنية في الفترة ما بين 25 يونيو و30 سبتمبر.

وسيتم تشغيل أربع رحلات إضافية على مسار بيروت أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد في الفترة ما بين 1 أغسطس و10 سبتمبر، ليرتفع بذلك عدد الرحلات من سبع إلى 11 رحلة أسبوعية.  واعتباراً من 1 أغسطس، ستتم خدمة سبع من الرحلات التي يتم تشغيلها إلى العاصمة اللبنانية عبر طائرة بوينغ 787 المتطورة التي تضم 299 مقعداً.

وبالنسبة للقاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية وأكثر وجهات الاتحاد للطيران شعبية في منطقة شمال إفريقيا، فسيتم تشغيل سبع رحلات أسبوعية إضافية في وسط النهار الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة عدد الرحلات إلى خمس رحلات يوميًا في الفترة ما بين 1 أغسطس و10 سبتمبر.

وفي المغرب، ستتم ترقية خدمات الرحلات اليومية إلى الدار البيضاء من طائرة آيرباص A330-300 إلى طائرة A340-600 في الفترة ما بين 1 أغسطس إلى 10 سبتمبر، كما ستتم زيادة القدرة الاستيعابية لوجهة الرباط من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعياً حيث سيتم تشغيل رحلة جديدة يوم الأحد بين 6 أغسطس و3 سبتمبر.

وبهذه المناسبة، أفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “بينما نستعد لذروة موسم السفر وفترة العطلات، يسرنا أن نقدم لضيوفنا المحليين خيارات أكثر مع طائرات إضافية بين أبوظبي وبعض الأسواق الرئيسية على امتداد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

وأضاف بومغارتنر: “من خلال مواءمة قدرتنا الاستيعابية مع الطلب خلال الأشهر المزدحمة القادمة، ستساعد خدمات الرحلات الإضافية على تسهيل سفر ضيوفنا من وإلى هذه المدن ووجهات الربط الشعبية في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية” .

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>