تشيلسى يرصد 200 مليون إسترلينى لصفقات الميركاتو الصيفى

LONDON - APRIL 14: A Chelsea flag is waved during the UEFA Champions League Quarter Final Second Leg match between Chelsea and Liverpool at Stamford Bridge on April 14, 2009 in London, England. (Photo by Jamie McDonald/Getty Images)

رصدت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي 200 مليون إسترليني لصفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

وكان خلاف قد نشب بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وإدارة ناديه مساء أمس، وذلك على خلفية عدم إبرام النادي اللندني أي تعاقدات حتى الآن، بعكس ما يفعل المنافسين بالتعاقد مع لاعبين جدد، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “ديلي تيليجراف” الإنجليزية، ان تشيلسي سيقوم بالتعاقد مع 6 لاعبين من أجل إرضاء كونتي، حيث اقترب البلوز من الثلاثي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، وباكايوكو لاعب وسط موناكو الفرنسي، وويلي كابييرو حارس مرمى مانشستر سيتي السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب خلاف كونتي مع الإدارة، هو رغبته فى التعاقد مع المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون، ولكن بطئ إدارة النادى، جعل ليفربول هو الأقرب للاعب، كذلك كان يريد التعاقد مع جناح نابولي داريس ميتينز، ولكن إدارة الأخيرة قامت بالتجديد له 5 سنوات.

كما يوجد سبب آخر بحسب صحيفة “ديلى ميل”، وهو قراره الإستغناء عن المهاجم الإسبانى دييجو كوستا وعدم حاجة الفريق إليه فى الموسم المقبل، رغم انه من أهم لاعبى الفريق فى الموسم الماضى.

ونجح كونتى فى الفوز بلقب البريميرليج مع تشيلسي فى الموسم الماضى، وذلك فى اول موسم له مع البلوز.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>