“التنمية الصناعية” : 173 قطعة أرض مجانية تم تخصيصهم بالصعيد حتى الآن

أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية

أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية

قال أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، إن اجمالي ما تم تخصيصه من أراضي مجانية للمستثمرين في الصعيد بلغ  173 قطعة أرض.

جاء ذلك خلال قيام المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بتسليم عقود تخصيص 72 قطعة أرض بالمجان للمصانع الصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة المنيا اليوم.

وأضاف أن  إجمالي مساحة الأراضي يبلغ نحو 250 ألف متر مربع،  مضيفا إن ذلك يأتي تنفيذا لقرارا المجلس الأعلي للاستثمار الصادرة في نوفمبر الماضي

وكان المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر مجموعة من القرارات خلال شهر نوفمبر  2016 ، من ضمنها طرح الأراضي بالمجان للمستثمرين بمحافظات الصعيد تشجيعا لهم للاستثمار وتطوير وتنمية هذه المحافظات.

وأوضح عبد الرازق أن المحافظات التي شهدت تسليم أرض بالمجان هي سوهاج و أسيوط والمنيا والاقصر وأسوان والمنيا، مشيرا إلى  أنه خلال الشهر المقبل  سوف يتم تسليم خطابات تخصيص  في أسوان وبني سويف.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>