مؤسس” DKimia” لحلول التشخيص الطبي ينضم كشريك لـ” الجبرا فينتشرز”

كريم حسين شريك بشركة الجبرا فينتشرز

أعلن اليوم صندوق الجبرا فينتشرز لرأس المال الاستثماري في مصر، عن انضمام كريم حسين الشريك المؤسس لـ DKimia لحلول التشخيص الطبي باستخدام النانو تكنولوجى كشريك بالشركة.

يمتلك كريم خبرة في مجال تطوير المنتجات والتكنولوجيا في WebMDالمتخصصة في توفير معلومات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى قيامه بعدد من الاستثمارات في الشركات الناشئة  في مصر والولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك Shezlong، Simplex CNC Solutions، Integreight  ،  Eonite Perception.

قال كريم أن قطاع المستهلكين في مصر ثري ، بالإضافة إلى امتلاكها عددًا من رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا لديهم مواهب تنافسية في مجالات تكنولوجية متعددة .

وأضاف دعمه للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا من خلال عمله كمستشار و مستثمر لعدة سنوات، مؤكدًا مواصلة العمل خاصة عقب الإنضمام لصندوق الجبرا فينتشرز.

موّل الصندوق في الاونة الأخيرة شركتين الأولى منصة إكتشاف الطعام المنيوز elmenus.com بقيمة 1.5 مليون جنيه والثانية Goodsmart لخدمات البقالة عبر الإنترنت بقيمة 750 ألف دولار.

يدعم الصندوق مستثمرين من مؤسسات كبرى وهى: البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، وصندوق المشاريع المصري الأمريكي (EAEF)، وسيسكو، ومؤسسة التمويل الدولية (IFC). ويخطط الصندوق للاستثمار في ٢٠ إلى ٢٥ شركة في مجال التكنولوجيا والشركات التي تدعم التكنولوجيا في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا المالية، ومنصات الصناعة والتجارة الإلكترونية وإنترنت المستهلكين. وتتراوح الاستثمارات بين ٥٠٠ ألف دولار إلى ٤ ملايين دولار

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>