جيوشي موتورز تطلق 6 طرازات “فاو” بالسوق المصرية

معرض سيارات فاو

تطلق شركة جيوشي موتورز 6 طرازات جديدة لسيارات  “فاو” المملوكة للحكومة الصينية بالسوق المصرية، بما يتناسب مع احتياجات عملاء السوق وتشمل السيارات الملاكي الطرازات التالية: سيارة B50، سيارة B30، سيارة X40، بالإضافة إلى ثلاث طرازات سيارات من النقل الثقيل.

وحصلت شركة جيوشي موتورز على عقد الوكالة الحصرية لسيارت شركة “فاو” في مصر، بالإضافة إلى تجميع هذه العلامة الصينية محليا وتصديرها إلي أفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح محي الدين جيوشي أن هذه الشراكة تعتبر علامة هامة وفارقة حيث سيتم إنشاء مصنع لتجميع السيارات الفاو في مصر، وتتحول الشركة من خلال هذا المصنع من وكيل وموزع للسيارات إلى مجال جديد وهو تجميع السيارات.

وخصصت شركة جيوشي موتورز مركزين لخدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار الخاصة بسيارات فاو في منطقة القطامية علي أعلي درجة من الكفاءة والمهنية.

ومن جانبه قال وانج زيتيان، المدير العام لمجموعة فاو ” إنه بموجب هذه الاتفاقية تبدأ اليوم مجموعة شركات فاو مرحلة جديدة في مصر وسيتم التركيز على تقديم سيارات حديثة تتميز بأفضل المعايير العالمية، والأكثر آمنا والصديقة للبيئة وإجابة كافة احتياجات العملاء في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>