جمعية رجال الأعمال: السياسات النقدية والاقتصادية الجديدة ستجذب الاستثمار الخارجي بنهاية 2017

م. على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال

قال المهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال أن قرارات المجلس الأعلى للاستثمار لتحسين مناخ الاستثمار ساهمت فى إصلاح مناخ الاستثمار، فضلا عن دور الإصلاحات النقدية فى تقديم المزيد من الحوافز لضخ استثمارات جديدة بمختلف قطاعات التنمية الاقتصادية والمالية.

وأضاف فى كلمته خلال الاحتفال الذى أقامته جمعية “هيا” لتنمية وتطوير الصادرات البستانية اليوم، أن استكمال التعديلات على القوانين الأخرى ضرورة قصوى لاستكمال تحسين المناخ الاستثمارى المصرى، حيث ستكون هناك مؤشرات إيجابية لجذب الاستثمار الخارجى نهاية العام الحالي .

وأشار عيسى ، إلى أن إصلاح النظام النقدى استهدف الحد من “عوار” كان موجودا فى العملة المحلية “الجنيه”، لأنها كانت أعلى من قيمتها الحقيقية، منوها إلى أنه بعد انتهاء اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار الجديد والتصديق عليها ، بالإضافة إلى التعديلات التى تمت على قانون الشركات، ستساهم فى إحداث نقلة فى الاقتصاد المصرى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>