“أكتيس” تطلق صندوق للاستثمار في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا منتصف 2018

الدكتور شريف الخولي مدير عام شركة "أكتيس – مصر

كشف الدكتور شريف الخولي مدير عام شركة “أكتيس – مصر” للإستثمار المباشر عن استهداف شركته إطلاق صندوق استثمار جديد ” أكتيس5″ نهاية النصف الأول من العام المقبل 2018 .

أضاف لـ أموال الغد ، أن استراتيجية الصندوق الجديد ترتكز على الاستثمار بالأسواق الرئيسية في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا، بعدد من القطاعات منها الاستهلاكية والرعاية الصحية والصناعة والخدمات المالية، بإعتبارها أكثر القطاعات التي تتمتع بعدد من الفرص الاستثمارية.

أوضح أن رأس المال المبدئي للصندوق لا يزال تحت الدراسة ، وفق الفرص الاستثمارية المتاحة بالقطاعات المستهدفة .

أشار الى أن استراتيجية “اكتيس” ترتكز على السوق المصرية مؤكد دراسة عدد من الفرص الاستثمارية المتاحة فى قطاعات الخدمات المالية والمصرفية والقطاع التعليمي والصحة والمنتجات الاستهلاكية بجانب الطاقة المتجددة عبر شركة “ليكيلا باور” .

كشف المدير العام لشركة “أكتيس – مصر” للاستثمار المباشر ، عن استهداف شركته تنفيذ عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة بالسوق المصرية من خلال الإعتماد على صندوق ” أكتيس 4″ والمتخصص للاستثمار في الأسواق الناشئة، والبالغ رأسماله الحالي نحو 1.6 مليار دولار بالإضافة الى دعم استثمارات الشركة الحالية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>