“النيل للمجمعات” تُحقق ١٣٠ مليون جنيه مبيعات خلال مايو الماضي

صورة ارشيفية

حققت شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية مبيعات بقيمة ١٣٠ مليون جنيه خلال شهر مايو الماضي.

أكد  اللواء مجدي الحسني رئيس الشركة تحقيق معدل نمو بنسبة ٥٠٪ في المبيعات مقارنة بباقي الشهور نتيجة تزامن شهر مايو مع موسم رمضان مشيرا الى أن المعدل الطبيعى  للمبيعات بالشركة يصل إلى ٨٠ مليون جنيه شهريا.

أضاف أنه تم تقديم تخفيضات ضخمة بالمجمعات تصل إلى٣٠٪  ، بالإضافة إلى المعارض التى شاركت بها الشركة وهو ما أدى الى الإقبال الشديد على منتجاتها  .

أكد الحسني أن جميع السلع الأساسية متوفرة وبكميات كبيرة ، حيث يوجد لدى مخازن الشركة نحو 16 ألف طن سكر ونحو ألفي طن زيت ، بالإضافة لوجود كميات كبيرة من الأرز الهندي بنحو 4 آلاف طن وكميات كبيرة من الأرز البلدي تكفي احتياجات المواطنين.

أشار إلى أن الشركة حققت مبيعات بنحو ٢ مليون جنيه خلال معرض سوبر ماركت أهلا رمضان ، بزيادة نحو ١٠٠٪ عن مبيعات الشركة خلال معرض أهلا رمضان العام الماضي

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>