<

“إنستينت” : 22% انخفاضا فى تنزيلات تطبيق “سناب شات” خلال الربع الثاني من 2017

سناب شات

تطبيق سناب شات

انخفضت عدد مرات تحميل تطبيق سناب شات بنسبة 22% خلال الربع الثاني من العام الجاري مقارنة بالفترة المقابلة من 2016.

وأرجع تقرير شركة “إنستينت  Instinet”، هذا التدني في عدد مرات التحميل إلى انخفاض عدد مستخدمي آيفون الذين يحملون سناب شات، بالإضافة إلى الجهود المبذولة من قِبل فيس بوك وشركتها الفرعية إنستجرام من خلال نسخ مزايا سناب شات، حيث أصبح إنستجرام يمتلك 200 مليون مستخدم يوميًا مقارنة بـ 166 مليون مستخدم لـ”سناب شات”.

ووفقًا للتقرير، شهد سناب شات نمو في الأداء خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث ارتفعت التنزيلات بنسبة 6% ، في حين انخفضت بنسبة 40% بين مستخدمي نظام التشغيل IOS على أساس سنوي.

ويأتي الانخفاض في عدد مرات التحميل بالتزامن مع انخفاض الإنفاق الإعلاني كجزء من الاتجاه العام الموسمي لسوق الإعلانات، وبالتالي من المتوقع أن يكون له تأثير على الأداء المالي للشبكة الاجتماعية في الربع الثاني من السنة المالية الحالية.

وأكد التقرير على حتمية إدخال بعض التجديدات على تطبيق “سناب شات” لمواجهة تدني عدد مرات التحميل على نظام أندرويد الأكثر انتشارًا

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>