“بيت التأمين المصري السعودي” تبدأ توزيع 13.7 مليون جنيه فائض نشاط لعملائها

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ورئيس معهد التأمين

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي

قال عبدالرؤوف قطب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة بيت التأمين المصري السعودي، إن مجلس إدارة الشركة قرر بدء توزيع فائض النشاط المحقق خلال العام المالي الماضي على عملاء الشركة بقيمة 13.7 مليون جنيه، مقابل 9.5 مليون جنية للعام المالي السابق.

وأوضح أن إجمالي فائض النشاط المحقق خلال العام المالي المنتهي 15/ 2016 بلغ 34.1 مليون جنيه، مضيفاً أنه تقرر توزيع 40% من الفائض على عملاء الشركة.

وأشار قطب ، إلى أن الشركة تشهد نموا في مؤشراتها المالية خلال العام المالي الحالي 16/ 2017 متوقعاً تحقيق نمو بحجم الأقساط والاستثمارات وفائض النشاط بنهاية يونيو 2017، مؤكداً حرصها على الحفاظ على ثقة عملائها وذلك بسرعة الوفاء بإلتزاماتها تجاه حملة الوثائق وسرعة سداد التعويضات.

وأضاف أن عمومية الشركة وافقت علي زيادة رأسمالها من 120 مليون جنيه إلى 140 مليون جنيه ممولة من الأرباح المحققة، موضحاً أن هذه الزيادة تأتي لدعم التوسعات المستقبلية.

وأوضح أن الشركة توسعت جغرافياً خلال الفترة الماضية عبر افتتاح فرع جديد بمحافظة قنا وآخر بمحافظة الإسماعيلية و ثالث بمدينة العاشر من رمضان ،وذلك فى إطار الخطة التوسعية على مستوى الأقاليم وبهدف تقديم الخدمة لشريحة أكبر من العملاء فضلاً عن الفروع الرئيسية للشركة التى تبلغ 8 فروع فى المحافظات بخلاف المركز الرئيسي بالجيزة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>