“آرباك جرايسون” التابعة لـ”بلتون المالية” توقع شراكة مع شركة يابانية

بلتون - صورة ارشيفية

بلتون - صورة ارشيفية

أعلنت شركة آرباك جرايسون التابعة لبلتون المالية القابضة ، وهى شركة متخصصة فى تنفيذ خدمات الوساطة فى الأوراق المالية ، عن توقيع عقد شراكة مع شركة أوكاسان سيكيوريتيز المحدودة اليابانية – أحد أكبر الشركات فى اليابان فى مجال إدارة الاستثمار والبحوث – وذلك لتمكين المستثمرين الأمريكيين من دخول السوق اليابانى بشكل أكبر.

وتقدم شركة آرباك جرايسون ، الأبحاث المالية على مستوى العالم فى أكثر من 120 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار فى الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسى لها فى نيويورك

وقالت بلتون، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن الشراكة الحصرية مع شركة أوكاسان سيكيوريتيز، من خلالها ستوفر شركة أورباخ جريسون الأمريكية لعملائها من المؤسسات بحوث رائدة وتغطية للفرص الاستثمارية في اليابان.

وتابعت: تسمح هذه الشراكة لشركة أوكاسان سيكيوريتيز بتوسيع أعمالها على المستوى العالمي من خلال تلبية احتياجات قائمة عملاء أورباخ جرايسون – التي تتضمن أكثر من 500 عميل من كبار المستثمرين من المؤسسات الأمريكية – بالخدمات البحثية المفصلة وإمكانية التواصل مع الشركات وسهولة تنفيذ الصفقات في نطاق عريض من القطاعات والشركات المدرجة في السوق الياباني.

وفي أكتوبر الماضي، أتمت بلتون الاستحواذ على حصة تبلغ 60% من شركة أورباخ جرايسون الأمريكية، المتخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية.

وقال ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي أورباخ جريسون: “يظهر عملاؤنا إقبالًا ملحوظا على البحوث المالية عن الشركات اليابانية ذات رأس المال الصغير والمتوسط، وعلى الفرص المتنامية في سوق يصعب الوصول إليها في الولايات المتحدة”.

وأضاف “شراكتنا مع أوكاسان ستلبي هذا الطلب وستزود المستثمرين الأمريكيين بمزيد من المعلومات حول الأسهم اليابانية”.

وقال هيرويوكي شيندو، رئيس شركة أوكاسان للأوراق المالية: “ستمكن شراكتنا الحصرية مع أورباخ جرايسون أوكاسان للأوراق المالية من مواصلة توسيع أعمالها الخارجية من خلال بناء علاقات مع كبار المستثمرين من المؤسسات الأمريكية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>