محمود طاهر: الأهلى قدم شكوى رسمية ضد كوليبالى لدى الفيفا

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أن النادى تقدم بشكوى رسمية ضد الإيفوارى سليمان كوليبالى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، خلال الساعات الماضية، بعد هروب اللاعب، وذلك حفاظا على حقوق الأهلى.

وأضاف “طاهر”، أنه تم تكليف المستشار حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى، وعصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات خلال الأيام الماضية بإعداد ملف شامل عن كل ما يخص اللاعب، وتم إرساله للفيفا حفاظاً على حقوق النادى، مشيرا إلى أن موقف الأهلى قوى فى تلك القضية، خاصة أن اللاعب كان يحصل على كل حقوقه ولم يحدث أى شىء يجعله يفكر فى الخطوة التى أقدم عليها، ومن ثم فإن الأهلى سوف يكمل فى طريقه نحو الحفاظ على حقوقه.

ونفى المهندس محمود طاهر ما تردد خلال الأيام الماضية حول تلقى الأهلى عروضا من قبل بعض الأندية لضم كوليبالى، مؤكدا أن الأهلى لم يتلق أية عروض رسمية منذ هروب كوليبالى، وطلبه عن طريق وكيله فسخ تعاقده مع النادي.

وشدد طاهر على أن الأهلى مكمل فى طريقه بعد تصعيد القضية للفيفا، ولن يتنازل عن حقوقه فيما يخص اللاعب بعد سلك الطرق القانونية .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>