“التربية والتعليم” : امتحانات الثانوية العامة فى موعدها.. و589 الف طالب يشارك بها

نفت وزارة التربية والتعليم ما تردد في العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي حول تغيير جدول إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وقام مركز معلومات مجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً، وأكدت أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة ستنطلق في موعدها المقرر لها سلفاً يوم الأحد المقبل الموافق 4 يونيو 2017 دون إحداث أي تغيير, مشيرةً إلى أن عدد المتقدمين لأداء الامتحان (589388) طالب، وعدد لجان الثانوية العامة (1634) لجنة على مستوى الجمهورية.

وأضافت الوزارة  أنه تم الإنتهاء من الاستعدادات النهائية للامتحانات، حيث سلمت المحافظات الصناديق الخاصة بنقل كراسات الامتحان من الجهة التي تقوم بطباعة الأسئلة، إلى مراكز توزيع الأسئلة في المديريات التعليمية بالمحافظات.

وناشدت الوزارة طلاب الثانوية العامة بضرورة الإنضباط داخل لجان الإمتحان، وعدم محاولة الغش بأي شكل من الأشكال حتى لا يتم التعرض للمساءلة القانونية.

كما ناشدت أولياء الأمور الاتصال على الرقم التالي (0227963273) ‏وذلك للتأكد من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن, أو الاتصال على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528)

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>