“بي إم دبليو” توقف العمل بأحد مصانعها بسبب نقص قطع غيار

أوقفت شركة “بي.إم.دبليو” الألمانية الإنتاج بشكل جزئي في مصنعها في “لايبتسيج” بسبب نقص فى قطعة غيار، لم يتسن تسليمها فى الوقت المحدد.

وقال متحدث باسم الشركة ومقرها ميونخ لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) إن إنتاج طرازين من السيارات في المصنع من المقرر أن يتوقف غدا الاثنين. مضيفاً أنه يتعين أيضا وقف مرافق الإنتاج فى روسلين وجنوب أفريقيا وشنيانج بالصين يوم الاثنين، مشيراُ الى أن نفس الجزء الناقص كان مسؤولا عن هذه الاضطرابات.

وقال موقع “فوكاس” الاخباري الألماني على الانترنت إن شركة إيطالية فشلت في تسليم الجزء الناقص في الموعد المقرر.

وقال المتحدث إن (بي.إم.دبليو) لديها فريق عمل خاص دوره هو جعل العمليات تمضي بسلاسة مجددا، ويتوقع الفريق أن تعود المنشآت المتضررة إلى العمل مجددا بحلول يوم الثلاثاء المقبل.

وبالإضافة إلى مشكلات الانتاج، اضطرت شركة “بي.إم.دبليو” مؤخرا للتعامل مع سحب أكثر من 45 ألف سيارة، تم بيعها في الولايات المتحدة، بسبب الأبواب التي يمكن أن تفتح بشكل غير متوقع أثناء القيادة. على الرغم من ذلك، تمكنت الشركة من زيادة صافي أرباحها في الربع الاول من عام 2017، بواقع 31 بالمئة، نتيجة لزيادة المبيعات في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>