“الشاهد للتسويق العقاري” تستهدف مبيعات لصالح الغير بـ 600 مليون جنيه العام الجاري

تستهدف شركة الشاهد للتسويق العقاري تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري، مدفوعة بحركة المبيعات القوية للسوق العقارية، وسرعة تسويق المشروعات العقارية.

قال طارق الشاهد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة لديها محفظة مشروعات عقارية تسوقها لصالح الغير تصل إلى 30 مشروع متنوعة ما بين سكني وسياحي في مناطق متنوعة بين القاهرة الجديدة وأكتوبر والساحل الشمالي، يتم تسويقهم لصالح العديد من الشركات أبرزها ماونتن فيو ومصر إيطاليا وهايد بارك للتطوير العقاري وسوديك.

أضاف الشاهد لـ”أموال الغد” أن السوق العقارية ستحقق مبيعات متميزة خلال فترة الصيف بكافة المشروعات التي يتم طرحها، وخاصة مع استمرار الطلب بنفس المستوى، وهو ما ينفي أي توقعات بحدوث فقاعة عقارية في السوق خلال الفترة المقبلة، نتيجة وجود طلب حقيقي على سلعة أساسية.

توقع مساهمة المعارض العقارية الخارجية في تنشيط حركة المبيعات وتنفيذ مخططات الشركات العقارية التسويقية للعام الجاري.

ويرى أن متوسط الزيادة السعرية بالسوق بنهاية العام الجاري قد تصل إلى 30 % فقط والتي تتناسب مع ارتفاع تكلفة تنفيذ المشروعات عقب قرار التعويم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>