<

انطلاق معرض “أهلا رمضان” بالمحافظات اليوم بنسبة تخفيضات 30 %

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء معرض “أهلا رمضان ” بكافة المحافظات اليوم ، والذي يبلغ عدده نحو 120 معرض لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة .

قال محمد سويد مستشار وزير التموين ، أنه سيتم تقديم تخفيضات سعرية تصل إلى 30 % على مختلف المنتجات المعروضة، لافتا إلى أن المعروض سيكفي ضعف احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، وبالتالي ليس هناك تخوف من نقص في الكميات .

أضاف أنه سيتم إقامة معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان ” الإثنين المقبل ، بالتعاون بين وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية ، واتحاد الصناعات ، لخدمة نحو مليون مواطن .

ويقام معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان”، خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، لعرض سلع غذائية بأسعار مخفضة، وبشكل موفر على المواطنين احتفالا بالشهر الكريم.

وقال أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن 90% من إجمالي الشركات المشاركة بالمعرض والبالغ عددهم نحو 200 شركة يعدوا أعضاء بالغرفة ، منوها أن الغرفة لا دخل لها بتسعير المنتجات أو تحديد نسب الخصومات عليها، التزاما بقانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وسيقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتي الزراعة والتموين، التى تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة.

ويتيح المعرض استقبال أكثر من 750 ألف زائر يومياً على مدار أيامه، ويهدف إلى تعريف المستهلكين بجميع المنتجات المتوفرة فى السوق المصرية والمنتجات الجديدة التى يتم تقديمها، ويعد حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون أى تجار أو طرف ثالث

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>