إنطلاق معرض ” ثقة العقاري” بمشاركة أكثر من50 شركة.. أغسطس المقبل

معرض ثقة العقاري

محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة

تنطلق فاعليات معرض ثقة العقارى TREEX 2017  فى الفترة من 17 إلى 20 إغسطس المقبل بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 50 شركة عقارية تقدم حزمة من المشروعات المتنوعة ويتزامن مع المعرض تنظيم مؤتمر عقاري على مدار يومين.

قال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنها تستهدف زيادة مبيعات الشركات وتقديم نموذج متطور فى تنظيم المعارض حيث  يتضم فعاليات المعرض مجموعة من الإجراءات الحديثة والجاذبة للعملاء مع ضمان توفير عامل الثقة فى التعاملات التى تتم خلال المعرض من خلال مستشارى الشركة .

أضاف الدهشورى أن المعرض يضم عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعري فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الإستفادة لأكبر عدد من العملاء .

أوضح أن المعرض يتزامن معة إطلاق مؤتمر عقاري على مدار يومين يناقش فيه مجموعة من كبار المسئولين الحكوميين والمطورين العقاريين وخبراء البنوك والتمويل العقاري وقادة الفكر الإقتصادى التنمية المستدامة وتحديات القطاع العقاري والمشروعات القومية وتفعيل منظومة التمويل العقارى ودور البنوك فى زيادة معدلات النمو بالقطاع.

أشار إلى أن الشركة تعتمد نظام معايير الجودة لاول مرة فى السوق المصرى من خلال مجموعة من الضوابط التى يشترط فى الشركات المشاركة تحقيقها لضمان جديتها وقوة الموقف القانونى للمشروعات المعروضة .

لفت إلى أن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات للعملاء من رواد المعرض وذلك لمساعدتهم فى مراحل التعاقد مع الشركات المشاركة وتقديم الإستشارات القانونية والدعم التسويقى من خلال خريطة للمشروعات المعروضة وتنوعها المكانى والسعرى .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>