المصرية للتأمين التكافلي “حياة” تحقق 166 مليون جنيه أقساط خلال 6 أشهر..و24 مليوناً بالنشاط الطبي

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب بالشركة المصرية للتأمين التكافلي “حياة”؛ عن إرتفاع محفظة الأقساط المحققة بالشركة إلى 166 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2016 – 2017.

أضاف رماح في تصريحات لــ”أموال الغد”؛ أن أقساط نشاط التأمين الطبي بالشركة بلغت 24 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري؛ كما تم تحقيق أقساط بنحو 30 مليون جنيه من نشاط التأمين البنكي.

أوضح أن الشركة على تحقيقات المستهدفات التسويقية للعام المالي 2016/2017 وأهمها ابرام تعاقدات بنكية جديدة، بجانب دعم المركز التنافسي للشركة في مجال التأمينات الجماعية، بالاضافة الى دعم نشاط الوكالات في فروع الشركة بالمحافظات.

كانت قد تعاقدت الشركة المصرية للتأمين التكافلي “حياة” أول مع بنك الكويت الوطني اليوم لترويج منتجاتها عبر فروعه لتصل بشكبتها التسويقية وفقاً لضوابط نشاط التأمين البنكي إلى 4 مصارف؛ تضم كلاً من بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي، بجانب فروع المعاملات الإسلامية ببنك مصر، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>