بنك المشرق مصر يطلق منتجات الودائع ذات العائد المدفوعة مقدما وحساب التوفير

%d8%a8%d9%86%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d8%b1%d9%82

أعلن بنك المشرق مصر عن إطلاق الودائع ذات العائد المدفوعة مقدماً، وحساب التوفير الذي يمنح فائدة شهرية متغيرة. 

و صممت هذه المنتجات المصرفية خصيصاً لعملاء “المشرق الذهبي” والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفر للعملاء مزايا حصرية ليس لها مثيل في القطاع المصرفي في مصر،  وذلك بهدف تشجيع عادات التوفير لدى العملاء.

وبإمكان العملاء اليوم التقدم بطلبات لحسابات الودائع الثابت الجديدة التي تدفع لهم الفائدة مسبقا، كما تتيح حساب الودائع الثابتة الفريدة من نوعها لعملاء “المشرق الذهبي” والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة الحصول على الفائدة نقداً من اليوم الأول بدلا من انتظار فترة استحقاق الوديعة. أما المنتج الثاني والذي صمم لعملاء “المشرق الذهبي” فهو حساب توفير يقدم فائدة شهرية متغيرة بدلاً من الفائدة السنوية الثابتة.

قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق مصر شاكر زينل “إننا ندرك أهمية قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد المصري، وضرورة مواصلة دعم هذا القطاع من خلال تقديم الحلول المالية الملائمة والفريدة.

تابع ان البنك قام مؤخرا بتطوير عدد من الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك إطلاق مكتب خدمات خاصة لتقديم الخدمات الكاملة حصريا لهذه الشركات في فروعنا، إضافة إلى خدمات أخرى.

ويهدف برنامج الودائع الثابتة الجديد إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحسين عملياتها بشكل فعال وفي الوقت ذاته الحفاظ على دورة تدفق نقدي صحية، كما سيحظى عملاء المشرق الذهبي ببرامج التوفير الجديدة إضافة إلى حساب توفير بفائدة متغيرة الذي سنقدمه لهم للتشجيع على التوفير”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>