المصرية للتأمين التكافلي توقع 10 عقود جديدة بالفرع الطبي بأقساط 50 مليون جنيه..و”أبوظبي الإسلامي” أبرزهم

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG”؛ عن إنتهاء شركته من توقيع تعاقدات مع 10 عملاء جدد لإصدار وثائق تأمين طبي للعاملين وأسرهم بإجمالي أقساط 50 مليون جنيه.

أضاف أسعد في تصريحات لـ”أموال الغد” أن هذه الوثائق تضمنت تغطيات التأمين الطبي للعاملين وأسرهم شاملة على الإقامة وعمليات جراحية والمناظير وأتعاب الأطباء وعيادات خارجية، بالإضافة إلى صرف أدوية وعلاج الأسنان والأمراض المزمنة.

أشار إلى أن أبرز هؤلاء العملاء الجدد تمثلا في بنك أبوظبي الإسلامي وشركة أركان للاستثمار والتنمية العقارية؛ موضحاً أن عدد المؤمن عليهم بوثيقة بنك أبوظبي يصل إلى 2500 فرد؛ مقابل 800 فرد بوثيقة شركة أركان.

أضاف أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساط فرع التأمين الطبي بمعدل 34% لتصل إلى 67 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، وذلك عبر التوسع فى العقود الجماعية للتأمين الطبي وطرح منتج فردى جديد يتميز بتغطية تأمينية طبية دولية، ومن المخطط طرحه بالبنوك خلال الربع الأول من 2017.

أوضح أن الشركة قد عزمت على إعادة هيكلة كاملة لوثائق التأمين الطبي وتعديل بعض المزايا التأمينية لعملاء هذا الفرع التأميني، كما تم التعاقد مع شركة “جلوب ميد” لإدارة محفظة الشركة بهذا الفرع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>