وزير الإسكان يتلقى تصميم مستشفى أبوالريش للأطفال المقرر تدشينها بالصعيد

alt

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع الدكتور تامر فؤاد، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة، الذى انتهى من إعداد التصميم الخاص بمستشفى أبوالريش للأطفال بالصعيد، حيث من المقرر أن تبدأ وزارة الإسكان بتنفيذ أحد المستشفيين اللذين قرر الوزير التكفل بتنفيذهما، بمدينة بنى سويف الجديدة، على أن تتولى كل من جامعتى القاهرة، وبنى سويف، الإدارة والتشغيل.

وأشاد وزير الإسكان بالجهد المبذول فى التصميم الخاص بالمستشفى، خاصة أنه تم أيضاً إرسال التصميمات لاعتمادها من إحدى الجهات الدولية المتخصصة فى اعتماد المبانى والمنشآت الصحية، المُنفذة على أعلى مستوى، كما طلب الوزير سرعة الانتهاء من الرسومات التنفيذية للمستشفى، لتكليف إحدى شركات المقاولات ببدء التنفيذ على الفور، قائلاً: “مفيش وقت نضيعه، وعاوزين مستشفى واتنين لأولادنا فى الصعيد بأقصى سرعة، وعلى أعلى مستوى”.

وأكد مدبولي، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تتولى تنفيذ هذين المستشفيين، كما تم تخصيص الأراضى الخاصة بهما مجاناً، فى إطار دورها الاجتماعى والتنموى، فما يهمنا هو توفير مختلف الخدمات، وعلى رأسها بالطبع الخدمات الصحية، لسكان المدن الجديدة، خاصة بصعيد مصر، لما يمثله ذلك من عامل جذب مهم لسرعة تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأوضح الوزير أن هناك اهتماماً ومتابعة من الرئيس عبدالفتاح السيسى لموقف تنفيذ المستشفى، لتخفيف المعاناة عن أطفال الصعيد، وتوفير خدمة صحية لائقة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>