<

النصر للمقاولات” تستورد 51 معدة حديثة وتتجاوز خسائر مالية بنحو 500 مليون جنيه خلال العامين الماضيين

%d9%85%d9%82%d8%a7%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%aa

أكدت المهندسة مديحة رضا، العضو المنتدب للشئون الفنية بشركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” إنتهاء الشركة من استيراد 51 معدة حديثة خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن خطة إعادة الهيكلة والتطوير الشاملة التى تقوم بها الشركة لتعظيم دورها فى التنفيذ الذاتى للمشروعات وتنمية أصولها.

أضافت أن المعدات والمركبات الحديثة تختص بمشروعات الطرق فضلا عن المعدات الخاصة بالنقل، لافتة الى حصول الشركة على دعما ماليا من الشركة القابضة للتشييد والتعمير لتمكينها من تنفيذ مخططها الاصلاحى فى إعادة هيكلة أوضاعها وتحسين أوضاع العاملين بها.

أوضحت أن شركتها نجحت فى تجاوز خسائر مالية ضخمة تتجاوز 500 مليون جنيه خلال العامين الماضيين، وذلك فى إطار الدعم الموجه لها من قبل “القابضة للتشييد” فضلا عن إلتزامها بإعادة هيكلة أوضاعها، مشيرة إلى أن قرار تفعيل الدمج مع شركة “الاسكندرية للتبريد” ساهم فى مساندة الأوضاع المالية لـ “حسن علام”ومنعها من وقف العمل.

ألمحت إلى ارتفاع حجم الأعمال ليتجاوز 2 مليار جنيه خلال العام الحالى، فى إطار حجم الإسنادات التى حصلت عليها الشركة بالأمر المباشر لتنفيذ مشروعات قومية كبرى، فضلا عن خطتها للتوسع بطرح حزمة جديدة من مشروعات الاسكان الجديدة خلال الفترة الراهنة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>