رئيس جمعية مسافرون: إطلاق حملة تسويقية للاصلاحات الاقتصادية في مصر ضرورة للترويج للسياحة

%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac%d9%8a%d8%a9

عبد اللطيف : تقريربلومبرج والايكونوميست عن مصر فرصة لتنشيط عودة السياحة

أكد د.عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري جنوب سيناء ومرسى علم  ، على ضرورة استغلال الأحداث الإيجابية عن مصر سواء في الخارج أو الداخل للترويج للسياحة وتنشيطها.

وأشار إلي وجود العديد من الإجراءات الايجابية التي اتخذتها مصر لتهيئة بيئة الاستثمار مما دفع وسائل الاعلام الغربية للحديث بصورة ايجابية عن مصر ومنها الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد وقانون التراخيص والاجراءات النقدية الجديدة المتعلقة بقرارات البنك المركزي من تحرير سعر الصرف وغيرها.

وأشاد بالتقرير الرسمي الذي أصدرته مجلة «الإيكونوميست» التى تعد أشهر المجلات البريطانية أن مصر ضمن أفضل 12 دولة على مستوى العالم فى الاستثمار وكذلك تقرير وكالة “بلومبيرج” الاقتصادية، الذي أفاد أن مصر تعد من أهم 20 وجهة سياحية فى العالم، ونصح التقرير السياح بأن 2017 هو العام المناسب لزيارة مصر ورؤية الأهرامات .

وشدد على ضرورة تسويق وترويج مثل هذه القرارات من خلال حملات دعائية عالمية والتواصل مع المستثمرين في اتحادات الأعمال من غرف تجارية عالمية ومجالس أعمال مشتركة والتواصل مع وسائل الاعلام الغربية مؤكداً أنه سيعود  بالنفع على الاستثمارات في مصر و يحسن الصورة الذهنية عن مصر ويساعد في جذب مزيد من الاستثمارات الاجنبية ويجذب السياحة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>