اعتصام مفتوح لـ “300 شركة سياحية” بمقر الغرفة لحين فتح باب توثيق عقود العمرة

%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8aيتوجه ما يزيد عن 300 شركة سياحية بعد غدا الاثنين إلى مقر الغرفة بالقاهرة لبدء اعتصام مفتوح لحين فتح باب توثيق عقود العمرة وبدء الرحلات بصورة رسمية.

 

وقال باسل السيسي عضو اللجنة المشكلة لبحث أزمة العمرة ، عضو غرفة شركات السياحة السابق أنه لا توجد أسباب مقنعة من الوزراة لرفضها فتح باب توثيق العقود حتى الآن ، لافتا إلى إن الغرض من التجمع هو الحصول على آلية واضحة لموسم العمرة هذا العام وتحديد مواعيد يلتزم الجميع بها لبدء عمليات توثيق العقود وبدء الموسم .

 

وأكد السيسي لـ “أموال الغد” أن الوزارة تتبع سياسة التسويف مع المطالبين ببدء رحلات العمرة دون أن تحدد موعداً معيناً أو تصدر الضوابط المنظمة للعمرة أو تعلن عن آلية التشغيل خلال هذا الموسم الاستثنائى.

 

طالب غرفة شركات السياحة بالاستجابة لرغبة عموم أعضائها ورفع توصية إلى الوزارة تشمل التواريخ المقترحة لبدء الموسم دون تأخير ، خاصة أن الجميع داخل القطاع بات مقتنعاً أن أسباب إرجاء بدء موسم العمرة واهية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>