“المهندسين الاستشاريين” تشرف على تنفيذ مشروع جديد بالدوحة على مساحة 110 ألف متر

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-01-11 11:20:16Z |  |

تشرف جماعة المهندسيين الإستشاريين ECG ” ” على تنفيذ مشروع متعدد الإستخدامات بطريق مطار الدوحة فى قطر لصالح الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن سعود آل ثاني بمنطقة النجمة ، على مساحة 110 ألف متر مربع.

قال المهندس عمرو علوبة، رئيس مجلس إدارة جماعة المهندسيين الإستشاريين، إن المشروع  صمم ليكون أحد معالم طريق المطار في منطقة النجمة بالدوحة وتبلغ المساحة البنائية للمشروع  17 ألف  متر مربع .

أوضح علوبة أن المساحة الإجمالية للمشروع 110 ألف متر  110000 متر مربع ويضم مسطح  من 3 مستويات يحتوي على مواقف للسيارات سعة 750 سيارة و قاعدة للمبنى تشمل على محلات تجارية على مساحة 12000 متر مربع و فندق 4 نجوم مكون من 7 طوابق بإجمالى  207 غرفة فندقية .

أضاف علوبة في تصريحات صحفية، أن تم تصميم مبنى إدارى مكون من 7 طوابق  على مساحة 32 ألف متر مربع ومبنى أخر خاص بالخدمات الترفيهية على مساحة 1000 متر مربع .

لفت إلى أن المشروع يضم محطة محولات كهربائية  بطاقة  12 ميجا فولت أمبير ومولدات احتياطية ومحطة تبريد ذات أبراج  بقدرة 2500 طن تبريد ومحطات تناضح عكسي لتنقية مياه الصرف الصحي المعالجة ومعالجة المياه ذات التركيز العالي من الأملاح المنصرفة من أبراج التبريد.

وفي سياق متصل كلفت مجموعة شركات ” مارسليا ” للإستثمار العقارى شركة جماعة المهندسين الإستشاريين بالإشراف على تنفيذ منتجع   ” حياة ألكس بارك ” السكنى فى محافظة الإسكندرية ، والذي من المتوقع الانتهاء من تنفيذه خلال  2019.

ويعد المشروع  أول منتجع سكنى فى محافظة الإسكندرية ويقام على مساحة 30 ألف متر مربع  فى حى المنتزه  ويضم 16 برج سكنى  بواقع إرتفاع  9 طوابق  لكل برج على مساحة أرض إجمالية تبلغ  12 ألف متر مربع وموقف للسيارات بسعه 1200 سياره و منطقة خدمات متكاملة  للمجمع إلى جانب مركز تسوق الطابقين الأرضي والأول و اماكن ترفيهيه وتعليميه متخصصه  ومنطقة إدارية وفندق  مكون من 9 طوابق على مساحة 3 آلاف متر مربع

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>